تابعنا على انستجرام تابعنا على تويتر تابعنا على الفيسبوك
اكتب بريدك الإلكتروني هنا :
الاستاذه:ميره صقر :
مرحبا..اولا اهنئ اداره هذا الموقع بمناسبه افتتاحه للموقع المتنوع بالمنتجات والمعلومات المفيده ..ثانيا :بكل صدق وشفافيه انا جربت التين النصف مجفف والمشمش النصف مجفف ايضا علما باني اجؤيت الطلبيه بالامس ... [ المزيد ]

تكبير الشفاه بالحقن

Share

5

ترجمة – سارة عرفة

لا تحتاج عملية تكبير الشفاه عن طريق الحقن سوى حقنة مخدر موضعي، ثم حقنة التكبير التي عادة ما تحتوي على احد هذه العناصر:
-ارتيكول (Artecoll): هي عبارة عن مواد صناعية تعمل على رفع الشفاه وهي خطيرة جدا.

-اوتولاجين (Autologen):هي عبارة عن حقن كولاجين مستخرجة من جسمك ولا يوجد اي خطورة من استخدامها، لكنها تعطي نتيجة مؤقته، لذا فهي جيدة للأشخاص الذين لا يرغبون في نتيجة دائمة.

- الكولاجين (Collagen): يمكن استخراجةه من البقر، لكن هناك احتمالية للاصابة بحساسية، لذا يفضل الخضوع لاختبار مدى تأثير هذه المادة قبل اجراء العملية.

- درمالوجين (Dermalogen): هو عبارة عن كولاجين مستخرج من اعضاء اشخاص متوفيين، وهو حل غير دائم.

- فاشيا (Fascia): تستخرج هذه المادة ايضا من اعضاء اشخاص متوفيين، وتعمل على ضم النسجة، لكن مفعولها لا يستمر طويلا.

- دهون من الجسم: يتم سحبه من الأجزاء الأخرى من الجسم مثل الأفخاذ والأرداف وإعادة حقنه في الشفاه، ولا توجد اعراض جانبية، كما يمكنك الحصول على نتيجة دائمة أي انك لن تحتاجين الى حقن شفاهك مرة اخرى.

- هيلافورم (Hylaform): يحتوي على على حامض هيالورونك Hyaluron، وهو متوفر في جميع الكائنات الحية، وحقنه يعيد للجلد نعومته وشبابه، وبذلك تختفي آثار التجاعيد، ولا توجد خطورة من هذه المادة، لكنك ستحتاجين الى اعادة الحقن من وقت لأخر.

- ريستالين (Restylane): هي مادة جديدة نوعا ما، وهي تعمل على إزالة التجاعيد وابراز الشفتين، وتمتص الشفه هذه المادة خلال ستة شهور.

المصدر: موقع ميديسن





تصميم وبرمجةشركة المصمم المحترف