تابعنا على انستجرام تابعنا على تويتر تابعنا على الفيسبوك
اكتب بريدك الإلكتروني هنا :
Maya :
مشكوورين حياكم الله وجزاكم خيرا ونأمل ان تستمروا بالعطاء محبتكم مديرة موقع: http://www.softeny.com... [ المزيد ]

3 اشارات على أنه لا يستحق ثقتك

Share

2

لطالما نصحتك والدتك بعد منح ثقتك المطلقة لأي شخص مهما كان شكله بريئا أو ساذجا، ونحن هنا نقول لك بأن والدتك كانت على صواب، وبأن ثقتك غالية جدا ويجب أن لا تمنحيها لأي شخص مجانا مهما كانت صفته في حياتك، بل يجب أن يستحقها بجدارة. تعالي نتعرف على المؤشرات التي يجب أن تثير شكوكك حول تصرفات زوجك.
 
 
يتصرف بسرية كاملة.
إذا كان يملك كلمات سرية لكل أدواته الإلكترونية من الهاتف الى الحاسب الشخصي إلى درج ملفاته، فأنت أما أمام عميل مخابرت أو زوج يحاول أن يخفي شيئا عنك. حاولي أن تسأليه عن سبب وجود كلمات سر كثيرة في حياته، وإذا لم تقنعك إجابة اطلبي منه إستعمال هاتفه الشخصي وأطلبي كلمة السر، إذا اعطاك الكلمة فهذا أمر جيد، الآن جربي طلب الكلمة مرة أخرى بعد أسبوع، إذا قام بتغيرها فأنت أمام شخص يحاول إخفاء شيئا ما عنك.
 
لا يجيب عن الأسئلة الأساسية.
إذا كانت حياته خطوط عريضة فقط بدون تفاصيل، مثلا إذا سألتيه عن يومه، يقول "ذهبت مع مجموعة من المكتب وتناولنا الغداء في مطعم قريب." فتسأليه من هذه المجموعة، فيقول، "اشخاص لا تعرفينهم من المكتب"، أو يشعر بالتوتر ويحاول تغير الموضوع أو مواجهتك بأسئلة مستفزة مثل "هل أنا في مكتب تحقيق!"
 
لا يستطيع الالتزام بقصة واحدة.
الناس الذين يكذبون غالبا ما يواجهون صعوبة في تذكر تسلسل الاحداث. لذا إستمعي جيدا له عندما يتحدث. إذا سمعت تضاربا في الاحداث فأنت أمام شخص يحترف الكذب أو يحاول أن يخفي شيئا ما عنك.





تصميم وبرمجةشركة المصمم المحترف