تابعنا على انستجرام تابعنا على تويتر تابعنا على الفيسبوك
اكتب بريدك الإلكتروني هنا :
الاستاذه:ميره صقر :
مرحبا..اولا اهنئ اداره هذا الموقع بمناسبه افتتاحه للموقع المتنوع بالمنتجات والمعلومات المفيده ..ثانيا :بكل صدق وشفافيه انا جربت التين النصف مجفف والمشمش النصف مجفف ايضا علما باني اجؤيت الطلبيه بالامس ... [ المزيد ]

خدعوك فقالوا: اتساخ الشعر هو سر جمال تصفيفته الكلاسيكية

Share

5

هل ينبغي أن يظل شعري متسخا من أجل تسريحتي الكلاسيكية؟
إن ذلك السؤال هو من أكثر الأسئلة تواتراً وشيوعاً بين النساء، بل وإنه مصدر للحيرة في دنيا الشعر وتصفيفاته المختلفة.

والإجابة بكل بساطة هى لا، وعليكِ ترك كل ما سمعتيه قبل ذلك ودعيني أشرح لكِ.أعلم أن غسل الشعر والعناية به باستمرار كقاعدة عامة ليس من الأمور السهلة في كل الأوقات، ولكن هذا لا يعني بالتأكيد قضاء عدة أيام دون غسل شعرك زعماً منكِ أنه للحفاظ على تسريحته وجماله.

وثقي في كلامي، لا أحد يريد أن يبقى شعره متسخاً دهنياً أو سيئاً للغاية.

وكما تقول معظم مصففات الشعر أن كل امرأة تعلم جيدا طبيعة شعرها، فهناك من تظن أن شعرها يصبح دهنيا إذا لم تقم بغسله يوميا، وعلى النقيض هناك من تعتقد أنه يصبح جافا للغاية إذا قامت بغسله يوميا.

ولكن كل رأس مختلفة عن الأخرى، والقاعدة أن الشعر لا ينبغي أن يكون متسخا، ولكن لابد من إحداث توازن في زيوت ودهونه حتى نحافظ على جمال تسريحته ورونقها.

وإليكِ نصيحة خبيرات الشعر:
1- إذا كنتِ تقومين بغسل شعرك يوميا:
فعليكِ غسله في نفس يوم المناسبة أو الحفل الذي يتطلب عمل تصفيفة معينة، بل ويفضل غسله مسبقا بضع ساعات قبل لقاء مصففة الشعر الخاصة بكِ.

2- إذا كنتِ لا تقومين بغسل شعرك يوميا:
فتنصح معظم الخبيرات بغسل الشعر في اليوم السابق للمناسبة التى تقتضي عمل التصفيفة، حيث إن قضاء تلك الليلة حتى صباح اليوم التالي يعطيكِ مزيدا من الوقت من أجل توازن دهون شعرك وزيوته.

3- يرجى عدم الجلوس مع نفس التصفيفة دون غسل الشعر لمدة 3 أيام، فحذاري ثم حذاري من الشعر المتسخ.

وفيما يلي بعض النصائح الإضافية من أجل ضمان تصفيفة كلاسيكية رائعة ومميزة:
- من الأفضل إضافة بعض المنتجات إلى شعرك بعد غسله، فالجيل أو الكريم يساعد في التسريحات المجعدة أو في الحفاظ على ثبات التسريحات الأخرى.

- إذا كنتِ تعرفين أي جزء من شعرك سوف تقومين بفرقه من أجل التصفيفة، فعليكِ فرقه قبل أن يجف، فقد يكون في بعض الأحيان من الصعب إعادة فرق الشعر بعد جفافه.

- إذا كان شعرك مجعدا وترغبين في عمل التصفيفة على ذلك النحو، فاسمحي بجفافه في الهواء الطبيعي أو باستخدام مصفف الشعر حتى تحافظين على حلقاته المجعدة.





تصميم وبرمجةشركة المصمم المحترف